ليبيا الحب

ليبيا الحب
 
دخولالرئيسيةالبوابةالتسجيل

شاطر
 

 سقط القناااااع....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوارة ربيع
مشرفة الشعر والنثر
مشرفة الشعر والنثر
نوارة ربيع

انثى
عدد الرسائل : 928
العمر : 41
الموقع : أينما تكون الجلسة انا أكون
العمل/الترفيه : كساد
المزاج : رايقة الحمد لله
اعلام دول : سقط القناااااع.... Female36
اوسمة : سقط القناااااع.... 1L928200
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

سقط القناااااع.... Empty
مُساهمةموضوع: سقط القناااااع....   سقط القناااااع.... Emptyالأربعاء ديسمبر 24, 2008 9:35 pm


صباح الخير

أخوتي الرائعون

اخواتي الفاضلات

أصحاب الجلسة الرااائعة

اليوم داخله ومعي نشاط وحماس زيادة

حبيت نطرح هل موضوع

وهو فعلاً محط نقاش للجميع وياريت الكل يدخل ويعطي برأيه حتى وإن كان مخالف

كما نعلم تعددت معالم التكنولوجيا واصبح الانترنت شيئ مهم في حياة الفرد,أصبح جُل وقتنا على جهاز الكمبيوتر ونتجول داخل الشبكة العنكبوتية بشكل دائم

نكسب معلومة كل يوم,ونتعلم العديد والعديد,أيضاً نتعرف على العديد من الاناس كل يوم بل قد نقول كل برهه من الزمن حين تواجدنا على الأنترنت ,نتلاقى باناس جدد,سوأ عبر المنتديات أو المسن..

هنااااا بيت القصيد

تلاقيت بشخص ما في منتدى ما ,وكان يلفت انتباهك بمواضيعه المفيدة والقيمة,وردوده الجميلة,بأسلوبها المنمق والرائع,ويعجبك فيه انشداده وتفاعله مع الجميع على حد سوا بدون ملل ولا كلل يساعد ويبدي برأيه .

ثم شأ ت الصدف وتعرفت عبر مانسمين بالماسنجر على هذا الشخص الذي لطلما حسبته مثل أعلى لك في خلقه وتعامله.

مضت فترة التعارف بينكم فترة ليست بالقليلة ولا بالكثيرة ,وأصبحتم متقاربين نوعاً ما....


وفجــــــــــــــــــــأة وبودن سبق إنذار يختفي عنك هذا الشخص...تبحث عنه تسأل عنه في كل الاماكن تجده ولكن منك يختبئ..ويظهر لك بعكس ماعرفته تماماً في كل شئ

وان كل ما كان هو عبارة عن قناااااااااع يستتر خلفه فقط..

هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

أصبحت صدمتك به كبيرة

ماذا تفعل.....؟؟؟؟؟؟ No


هذا الموضوع حدث معي شخصياً..اتمنى من الجميع إبدأ رأيهم وكأن ماحصل لي حصل معكم

تحيتي لكل من يمر ويشارك ولو بكلمة

_________________
سقط القناااااع.... 585868411
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شاب المدينة
معانا فالجلسة
معانا فالجلسة
شاب المدينة

ذكر
عدد الرسائل : 73
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

سقط القناااااع.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سقط القناااااع....   سقط القناااااع.... Emptyالخميس ديسمبر 25, 2008 6:44 am

مرحبا

الحل بسيط جدا
نعمل عليه بلوك بدون سابق انذار
زي مااختفى عمدا مني بدون سابق انذار

من الرائع ان نتقرب من اصدقائنا اللي اعجبنا بنشاطهم او اسلوب حوارهم
كما انه من الرائع ان نكون معهم صداقات عميقة تملاها روح التاخي والصداقة الصادقة
ولكن الافضل ان نبتعد قدر الامكان عن التعلق العاطفي (حب)بالاخرين ممن هم يفترض اصدقائنا
حتى لاننصدم اذا ماكشف القناع
في النهاية نحن نعرفهم من خلال الجهاز الذي امامنا
وليس الروح التي نحس بها منهم مباشرة

والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناشي و حر
مشرف هدرزة الجلسة
مشرف هدرزة الجلسة
قناشي و حر

ذكر
عدد الرسائل : 1419
العمر : 41
العمل/الترفيه : مهندس كهربي
المزاج : متعكر
اعلام دول : سقط القناااااع.... Female36
اوسمة : سقط القناااااع.... 1L928200
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

سقط القناااااع.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سقط القناااااع....   سقط القناااااع.... Emptyالخميس ديسمبر 25, 2008 9:26 am

و عليكم السلام نوارة

بجد موضوع مهم و واقعي جد و ممكن ايكون حدث مع الجميع بدون استثناء

انا شخصيا الى الان مادخلتش على الماسنجر و عني اصدقاء كثر نتراسل فقط بالاميل

المدة الماضيه صار سوء تفاهم بيني و بين صديق من سلطنة عمان .. و راجعت نفسي و لقيت الموضوع مايستحق الغضب و الانفعال و ناوي ان شاء الله انرد علاقتي معاه زي قبل و احسن

القصد : حتى و الشخص هذا غلطان لو انت اتقدريه حاولي تفهمي منه السبب ليش يتهرب لو اقنعك كان بها لو رفض خلاص ايعوضك الله بدل منه انسان يستحق صداقتك و روحك الطيبة

تحياتي لك نوارة

و صدقيني الانسان الاخر هو اللي خسرك

_________________
سقط القناااااع.... Waw
سقط القناااااع.... Uaekeys24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين
مشرف مرحبتين وافراح دايمة
مشرف مرحبتين وافراح دايمة
حنين

انثى
عدد الرسائل : 347
العمر : 37
الموقع : في قلب حبيبي
العمل/الترفيه : معلمة
المزاج : :)
مزاجك اليوم : سقط القناااااع.... 3asheq11
اوسمة : سقط القناااااع.... 1L928200
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

سقط القناااااع.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سقط القناااااع....   سقط القناااااع.... Emptyالخميس ديسمبر 25, 2008 11:18 am

:: نوارة الربيع ::
طرحك حقا يستحق النقاش
<< صراحة >>
ممكن القول اني واجهت تقريبا مثل هذا الموقف
بس حقا شي صعب انه تفقد انسان كان يعتبر اخ بالنسبة الك او صديق
حتى لو لم تقابليه بحياتك الشخصية
اهم شي
تعرفي سبب تهربه منك
وحاسبي نفسك ايضا
ممكن تكوني اخطأتي بحقه بكلمة ما
واذا لم تكوني المذنبة
فلا عليك لان انسان لم تخطئي بحقه يتصرف بهذه الطريقه
فهو لا يستحق منك هذا الاهتمام

ارجو تقبل رايي

_________________
سقط القناااااع.... %20غزة

.؟.؟.؟.؟.
... بات الامر يثير اشمئزاي ...
العالم كلّه...
... يشرب نخب قتلانا
ويرقص فوق جراحنا!
... وغضبنا ... لا يحرك ساكنا
... عصفورٌ ... قص الجلاد اجنحته!!!
؟.؟.؟.؟.؟.؟.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوارة ربيع
مشرفة الشعر والنثر
مشرفة الشعر والنثر
نوارة ربيع

انثى
عدد الرسائل : 928
العمر : 41
الموقع : أينما تكون الجلسة انا أكون
العمل/الترفيه : كساد
المزاج : رايقة الحمد لله
اعلام دول : سقط القناااااع.... Female36
اوسمة : سقط القناااااع.... 1L928200
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

سقط القناااااع.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سقط القناااااع....   سقط القناااااع.... Emptyالجمعة ديسمبر 26, 2008 11:23 am

شاب المدينة كتب:
مرحبا

الحل بسيط جدا
نعمل عليه بلوك بدون سابق انذار
زي مااختفى عمدا مني بدون سابق انذار

من الرائع ان نتقرب من اصدقائنا اللي اعجبنا بنشاطهم او اسلوب حوارهم
كما انه من الرائع ان نكون معهم صداقات عميقة تملاها روح التاخي والصداقة الصادقة
ولكن الافضل ان نبتعد قدر الامكان عن التعلق العاطفي (حب)بالاخرين ممن هم يفترض اصدقائنا
حتى لاننصدم اذا ماكشف القناع
في النهاية نحن نعرفهم من خلال الجهاز الذي امامنا
وليس الروح التي نحس بها منهم مباشرة

والله اعلم



مساء الخير

شاب المدينة

شكراً لمرورك وإبدأ رائيك

ولكن ....لم أقل انتقل الامر إلى هذا الحد,فمن الطبيعي ان نعلق مشاعرنا على حب كمبيوتري وإن فعلنا هذا فقد لا يكن حب بل تلاعب بمشاعر انفسنا قبل مشاعر غيرنا

هذا من وصلت به قناعتي lol!

تحيتي لك

_________________
سقط القناااااع.... 585868411
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوارة ربيع
مشرفة الشعر والنثر
مشرفة الشعر والنثر
نوارة ربيع

انثى
عدد الرسائل : 928
العمر : 41
الموقع : أينما تكون الجلسة انا أكون
العمل/الترفيه : كساد
المزاج : رايقة الحمد لله
اعلام دول : سقط القناااااع.... Female36
اوسمة : سقط القناااااع.... 1L928200
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

سقط القناااااع.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سقط القناااااع....   سقط القناااااع.... Emptyالجمعة ديسمبر 26, 2008 11:59 am

No
قناشي و حر كتب:
و عليكم السلام نوارة

بجد موضوع مهم و واقعي جد و ممكن ايكون حدث مع الجميع بدون استثناء

انا شخصيا الى الان مادخلتش على الماسنجر و عني اصدقاء كثر نتراسل فقط بالاميل

المدة الماضيه صار سوء تفاهم بيني و بين صديق من سلطنة عمان .. و راجعت نفسي و لقيت الموضوع مايستحق الغضب و الانفعال و ناوي ان شاء الله انرد علاقتي معاه زي قبل و احسن

القصد : حتى و الشخص هذا غلطان لو انت اتقدريه حاولي تفهمي منه السبب ليش يتهرب لو اقنعك كان بها لو رفض خلاص ايعوضك الله بدل منه انسان يستحق صداقتك و روحك الطيبة

تحياتي لك نوارة

و صدقيني الانسان الاخر هو اللي خسرك




مساء الخير

اخي الكريم الذي يسعدني مروره

مرحبا بك

وجهة نظرك اعجبتني جداااً

خصوصا انه الطرف الاخر هو اللي خسرني lol!

تسلم وبارك الله فيك لكلماتك الطيبة

اخي بالنسبة للنقظة السؤال حتى اعرف السبب والله سالت وماتركت شئ ممكن نقوم بيه الا وعملته فقط لاعرف السبب ولكن اختفى من الوجود مع اني كنت أراى الشخص متواجد دوما

تحيتي لمرورك وردك الراقي

_________________
سقط القناااااع.... 585868411
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوارة ربيع
مشرفة الشعر والنثر
مشرفة الشعر والنثر
نوارة ربيع

انثى
عدد الرسائل : 928
العمر : 41
الموقع : أينما تكون الجلسة انا أكون
العمل/الترفيه : كساد
المزاج : رايقة الحمد لله
اعلام دول : سقط القناااااع.... Female36
اوسمة : سقط القناااااع.... 1L928200
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

سقط القناااااع.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سقط القناااااع....   سقط القناااااع.... Emptyالجمعة ديسمبر 26, 2008 12:06 pm

حنين كتب:
:: نوارة الربيع ::
طرحك حقا يستحق النقاش
<< صراحة >>
ممكن القول اني واجهت تقريبا مثل هذا الموقف
بس حقا شي صعب انه تفقد انسان كان يعتبر اخ بالنسبة الك او صديق
حتى لو لم تقابليه بحياتك الشخصية
اهم شي
تعرفي سبب تهربه منك
وحاسبي نفسك ايضا
ممكن تكوني اخطأتي بحقه بكلمة ما
واذا لم تكوني المذنبة
فلا عليك لان انسان لم تخطئي بحقه يتصرف بهذه الطريقه
فهو لا يستحق منك هذا الاهتمام

ارجو تقبل رايي





مساء الخير

مرحبا بك حنين ومرحبا بتواصلك الدائم

وجهة نظر طيبة

ولكن اختي حاولت بشتى الطرق ان افهم السبب ولكن هدا الشخص رفض ان يواجهني فماذا عساني ان افعل ....؟

بارك الله فيك وفي مرورك

_________________
سقط القناااااع.... 585868411
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين
مشرف مرحبتين وافراح دايمة
مشرف مرحبتين وافراح دايمة
حنين

انثى
عدد الرسائل : 347
العمر : 37
الموقع : في قلب حبيبي
العمل/الترفيه : معلمة
المزاج : :)
مزاجك اليوم : سقط القناااااع.... 3asheq11
اوسمة : سقط القناااااع.... 1L928200
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

سقط القناااااع.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سقط القناااااع....   سقط القناااااع.... Emptyالجمعة ديسمبر 26, 2008 1:11 pm


اقتباس :
ولكن اختي حاولت بشتى الطرق ان افهم السبب ولكن هدا الشخص رفض ان يواجهني فماذا عساني ان افعل ....؟

بارك الله فيك وفي مرورك



تعرفي المثل اللي يقول
(( عذر اقبح من ذنب ))
يعني عذره انه ما بده يحاكي او يجاوبك بكل تساؤلاتك
لانه ما عنده شي يقوله
يعني لو كان سبب لهذا التصرف
كان على استعداد انه يواجهك
اختي
برايي انسان يفكر بهذه الطريقه
لا يستحق منك كل هذا الاهتمام

تقبلي مروري الثاني

_________________
سقط القناااااع.... %20غزة

.؟.؟.؟.؟.
... بات الامر يثير اشمئزاي ...
العالم كلّه...
... يشرب نخب قتلانا
ويرقص فوق جراحنا!
... وغضبنا ... لا يحرك ساكنا
... عصفورٌ ... قص الجلاد اجنحته!!!
؟.؟.؟.؟.؟.؟.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوارة ربيع
مشرفة الشعر والنثر
مشرفة الشعر والنثر
نوارة ربيع

انثى
عدد الرسائل : 928
العمر : 41
الموقع : أينما تكون الجلسة انا أكون
العمل/الترفيه : كساد
المزاج : رايقة الحمد لله
اعلام دول : سقط القناااااع.... Female36
اوسمة : سقط القناااااع.... 1L928200
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

سقط القناااااع.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سقط القناااااع....   سقط القناااااع.... Emptyالسبت ديسمبر 27, 2008 7:26 am


مساء الخير

مرحبا بعودتك اختي العزيزة

حنين

وانا من اجل هذا السبب كتبت هل موضوع ,ليش نتهرب من المواجهه وندعي بأننا أسووود في حين الاسد يواجه ولا يختبئ

كما ان هذا الشخص اصبح نسيان منسي والحمد لله حتى درت أقنور عليه بالمس وبالذاكرة أيضاً lol!

دمتي متواصلة ولك تحيتي

_________________
سقط القناااااع.... 585868411
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة ليبيا
مؤسس منتدى جلسة
مؤسس منتدى جلسة
بنوتة ليبيا

انثى
عدد الرسائل : 604
العمر : 40
العمل/الترفيه : قانونية
المزاج : عال العال
مزاجك اليوم : سقط القناااااع.... Dl310
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

سقط القناااااع.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سقط القناااااع....   سقط القناااااع.... Emptyالأحد ديسمبر 28, 2008 2:05 pm

اختى نوارة انتى تعرفى راي فى الامر واعلم ايضا ان الامر انتهى ومات وشبع موت بالنسبالك

واقول لكى لا تندم على شي فات فيكفى انك عرفته على حقيقته

واجمل ماكتبتي سقط القناع

لا يستطيع الانسان ان يمثل ويستمر فى تمثيليته بشكل دائم لا بد ان يظهر على طبعة فى النهائة

ومهما الانسان تعامل فى النت لابد ان تريه فى الواقع وتشعري بتطابق شخصيته وتعامله الحقيقي

والحمد لله انك عرفتى حقيقته والحمد لله بان حولك اناس اصدقاء بحق

سلامي لك نوارة وموفقه ويحفضك الله دائما

_________________
أناديكم أشد على أياديكم.. أبوس الأرض تحت نعالكم وأقول: أفديكم أنا ما هنت في وطني ولا صغرت أكتافي... وقفت بوجه ظلامي يتيما، عاريا، حافي... حملت دمي على كفي وما نكست أعلامي.... وصنت العشب فوق قبور أسلافي أناديكم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوارة ربيع
مشرفة الشعر والنثر
مشرفة الشعر والنثر
نوارة ربيع

انثى
عدد الرسائل : 928
العمر : 41
الموقع : أينما تكون الجلسة انا أكون
العمل/الترفيه : كساد
المزاج : رايقة الحمد لله
اعلام دول : سقط القناااااع.... Female36
اوسمة : سقط القناااااع.... 1L928200
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

سقط القناااااع.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سقط القناااااع....   سقط القناااااع.... Emptyالإثنين ديسمبر 29, 2008 10:05 pm

بنوتة ليبيا كتب:
اختى نوارة انتى تعرفى راي فى الامر واعلم ايضا ان الامر انتهى ومات وشبع موت بالنسبالك

واقول لكى لا تندم على شي فات فيكفى انك عرفته على حقيقته

واجمل ماكتبتي سقط القناع

لا يستطيع الانسان ان يمثل ويستمر فى تمثيليته بشكل دائم لا بد ان يظهر على طبعة فى النهائة

ومهما الانسان تعامل فى النت لابد ان تريه فى الواقع وتشعري بتطابق شخصيته وتعامله الحقيقي

والحمد لله انك عرفتى حقيقته والحمد لله بان حولك اناس اصدقاء بحق

سلامي لك نوارة وموفقه ويحفضك الله دائما






صباح الخير

بنوتة العزيزة

سلم ردك وبوحك يا طيبة

ليس بعد قولك شئ ولكن اضيف لك مقولتي الجديدة lol!

لا تقل انا أسد بل قول اخاف مواجة الاسووود

ها ما اراح نفسي

للك تحيتي لمرورك

_________________
سقط القناااااع.... 585868411
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سقط القناااااع....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليبيا الحب  :: الاقسام العامة :: النقاش والحوار الجاد-
انتقل الى: