ليبيا الحب

ليبيا الحب
 
دخولالرئيسيةالبوابةالتسجيل

شاطر
 

 فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى ....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة بابا
مشرف قسم صدق المشاعر
مشرف قسم صدق المشاعر
دلوعة بابا

انثى
عدد الرسائل : 1204
العمر : 35
الموقع : فى قلب أبى الحنون أمعاى لايهون غلاى لاهنته.
العمل/الترفيه : عندى عمل مش فاضيه بكل ؟
المزاج : قزون خاطرى من يوم ميتك فاقده الحنان من أصله.
اوسمة : فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... 1L928200
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Empty
مُساهمةموضوع: فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى ....   فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Emptyالخميس ديسمبر 18, 2008 10:30 am


السلام عليكم

هنا فاقد الشىء لايعطيه لما ....ولن يجده من يفقد الشىء لايجده ولاحتى يعطيه..

ياأصدقائى ...كم منا فاقد حنان سواء من أب أو من أم أو من أحد أفراد عائلته..

ولا نجد لانه الشىء لايتعوض عن شىء ...

وكل حنان يخص مكانه ....

ولكن فى يومنا هذا لانجد من يحن عليك ...كثيراُ ومن يهب إليك الكثيراُ...

ولكن ,,,ياأخوتى هنا لاحظت فى هذه الايام من يستغل حنان غيره..

ويخدع غيره بحنانه وعطفه المفنون ....

ولكن ,,,تجد كثير من البنات والشباب يستغلون الحنان بزيف وخدع ملونه....

وهذه أصبحت ظاهر منتشر فى واقعنا المحسوس ...

وتجد البنت متيمه فى عشق وفى وهم وفى فنون فى خدع الحنان ....

وتجد الشاب يفترس هذه الفرصة التى منحته له.....

وهى مصدق الحنان والدأفىء وأسلوب فى الخدع ......

وهى البنت لاتجد الحنان فى البيت وتقول سوف أجده عندا ذلك الشاب ..

الذى يمثل عليه خدع الحنان...

وكذلك الشاب لايجد حنان بين أهله ويحاول اأن يجد عندا تلك البنت ...

ولكن للأأسف لايوجد عندا الاثينين سواء كلام فى حنان ,,,,,,

,,,,

_________________
مالقيت حد نشكيله ......

غير قلمى ودفترى نحكيله ...على ياما طرالى من هموم ثقيله....

وغير القلم انشده ...ونكتب على الورق كلام انعده....]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاسح
معانا فالجلسة
معانا فالجلسة


ذكر
عدد الرسائل : 3
العمر : 41
اعلام دول : فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Female36
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى ....   فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Emptyالجمعة ديسمبر 19, 2008 3:46 pm

مرحبا اختي دلوعة بابا
موضوع جيد وطرح رائع ، والمشاكل كثيرة والاسباب متنوعة ..
الافضل والانسب الى كل من الطرفين سواء الشاب او الشابة ان ينظر الى الامور بالعقل فقط ولا يتطرق الى العواطق لانها السبب الوحيد في الانحراف والعلاقات الفاشلة

تقبلي مرورى المتواضع على متصفحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناشي و حر
مشرف هدرزة الجلسة
مشرف هدرزة الجلسة
قناشي و حر

ذكر
عدد الرسائل : 1419
العمر : 41
العمل/الترفيه : مهندس كهربي
المزاج : متعكر
اعلام دول : فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Female36
اوسمة : فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... 1L928200
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى ....   فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Emptyالأحد ديسمبر 21, 2008 12:46 pm

مرحبتين دلوعة .. نعم فاقد الشي لا يعطيه .. فلو تربى الأنسان في جو كره من اين له بالحب كيف سيتعرف عليه كيف يتسم بسمات المحب و هو عاش حياته كله لا يعرف الا الكره... اتمنى الفكرة وصلت

_________________
فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Waw
فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Uaekeys24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شاب المدينة
معانا فالجلسة
معانا فالجلسة
شاب المدينة

ذكر
عدد الرسائل : 73
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى ....   فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Emptyالأحد ديسمبر 21, 2008 1:02 pm

مرحبا

القصة في هالحالة مش قصة فاقد الشي
القصة وما فيها
في النية بحد ذاتها من البداية
وبعدين يجي فقدان العطاء العاطفي
مثلا .. شاب فات سن المراهقة 25 وما فوق
معنداش امكانية انه يكون اسرة ويفتح بيت
يبقى ليش يتعرف على بنت من الاصل
والمثل قال .. اللي ماعندوش مايلزموش
وبصراحة هتستغربو لو قلتلكم
ان بالذات في هالموضوع
اللوم كل اللوم يقع على الشباب
كون ان البنت عاطفية غريزيا
يبقى اللوم الاول والاخير على الشباب

والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة بابا
مشرف قسم صدق المشاعر
مشرف قسم صدق المشاعر
دلوعة بابا

انثى
عدد الرسائل : 1204
العمر : 35
الموقع : فى قلب أبى الحنون أمعاى لايهون غلاى لاهنته.
العمل/الترفيه : عندى عمل مش فاضيه بكل ؟
المزاج : قزون خاطرى من يوم ميتك فاقده الحنان من أصله.
اوسمة : فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... 1L928200
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى ....   فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Emptyالأحد ديسمبر 21, 2008 2:30 pm

مشكرين على مروركم والله اسعدنى رايكم السليم ...

_________________
مالقيت حد نشكيله ......

غير قلمى ودفترى نحكيله ...على ياما طرالى من هموم ثقيله....

وغير القلم انشده ...ونكتب على الورق كلام انعده....]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lodylody
مشرف أقتصاديات والاوراق المالية
مشرف أقتصاديات والاوراق المالية
lodylody

ذكر
عدد الرسائل : 650
العمر : 39
المزاج : الحمد الله
اوسمة : فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... 1L928200
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى ....   فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Emptyالإثنين ديسمبر 22, 2008 2:43 am


السلام عليكم

هلا بيك خيتي
مشكورة على موضوعك

السيطرة اختي على مشاعر هو الحل الانسب في نظري ومع حضور العقل فبل القلب

تحيتي واحترامي لكِ

_________________
فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Get-12-2008-glzqo16e
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة بابا
مشرف قسم صدق المشاعر
مشرف قسم صدق المشاعر
دلوعة بابا

انثى
عدد الرسائل : 1204
العمر : 35
الموقع : فى قلب أبى الحنون أمعاى لايهون غلاى لاهنته.
العمل/الترفيه : عندى عمل مش فاضيه بكل ؟
المزاج : قزون خاطرى من يوم ميتك فاقده الحنان من أصله.
اوسمة : فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... 1L928200
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى ....   فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Emptyالإثنين ديسمبر 22, 2008 4:55 am

اكيده اخى لودى ...

_________________
مالقيت حد نشكيله ......

غير قلمى ودفترى نحكيله ...على ياما طرالى من هموم ثقيله....

وغير القلم انشده ...ونكتب على الورق كلام انعده....]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامبراطور
عمود الجلسة
الامبراطور

ذكر
عدد الرسائل : 369
العمر : 37
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : فااااايق و رااااايق
اعلام دول : فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Female36
اوسمة : فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... 1L928200
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى ....   فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Emptyالأربعاء ديسمبر 24, 2008 4:30 pm

مش عارف ليش هذاه المقولة بالذات مش خاشه رأسى
لو انا كنت فاقد حنان الام او الاب حنعوض ابنائى ونغمرهم بحبى وحنانى لو كانت علاقتى باهلى مش قوية حنحاول انخلى علاقتى بعائلتى مستقبلا قوية بيش ما ايحسوا باللى انا حسيت بيه
وهذا رأئى

_________________
فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Rjeem2-1230418626
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة بابا
مشرف قسم صدق المشاعر
مشرف قسم صدق المشاعر
دلوعة بابا

انثى
عدد الرسائل : 1204
العمر : 35
الموقع : فى قلب أبى الحنون أمعاى لايهون غلاى لاهنته.
العمل/الترفيه : عندى عمل مش فاضيه بكل ؟
المزاج : قزون خاطرى من يوم ميتك فاقده الحنان من أصله.
اوسمة : فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... 1L928200
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى ....   فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Emptyالخميس ديسمبر 25, 2008 3:06 am

صحيت على الرأى يا اخ الامبروطور ............... بس نا اقصد الشعور بعدم وجود شىء ...
يعنى انت لمه تكون فاقد الشىء هذا فذلك لايمكنك ان تقدمه لانه صعب اشوى .........

_________________
مالقيت حد نشكيله ......

غير قلمى ودفترى نحكيله ...على ياما طرالى من هموم ثقيله....

وغير القلم انشده ...ونكتب على الورق كلام انعده....]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين
مشرف مرحبتين وافراح دايمة
مشرف مرحبتين وافراح دايمة
حنين

انثى
عدد الرسائل : 347
العمر : 37
الموقع : في قلب حبيبي
العمل/الترفيه : معلمة
المزاج : :)
مزاجك اليوم : فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... 3asheq11
اوسمة : فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... 1L928200
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى ....   فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Emptyالخميس ديسمبر 25, 2008 11:30 am


انا برايي انه هذه المقولة مش صحيحة ابدا
خاصة بما يخص العواطف
لانه ممكن يكون الوالدين قد غمروا ابنهم بالحب والحنان وما نقصوا عليه بشي ابدا
ومع هذا كان ابنهم غير الذي تربى عليه
والعكس صحيح
واعطيكم مثال من الواقع
شخص يصل ليله مع نهاره في الحانات والخمارات
له من الابناء والبنات ستة
ولا مرة اهتم في امورهم بل بالعكس كان يعود للبيت يضرب زوجته وابنائه ويشتمهم كل الوقت
لكن سبحان الله
جميع ابنائه استطاعوا تخطي هذه الازمة
فأنْهوا تعليمهم وكونوا اسر ما شاء الله عليها
المقصد :: انهم فقدوا الحنان من الاب وممكن القول من الام ايضا
لكنهم استطاعوا تخطيه
وعوضوا ابنائهم ما نقصهم
يعني برايي
في النهاية الامر يعود للانسان نفسه
لارادته وثقته بربه ومن ثم ثقته بنفسه



وفاقد الشي ممكن يعطيه في بعض الحالات
وفي حالات لا يمكنه


:: دلوعة بابا ::
مشكورة جدا على الطرح الحلو
وما ننحرم جديدك ووجودك

_________________
فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... %20غزة

.؟.؟.؟.؟.
... بات الامر يثير اشمئزاي ...
العالم كلّه...
... يشرب نخب قتلانا
ويرقص فوق جراحنا!
... وغضبنا ... لا يحرك ساكنا
... عصفورٌ ... قص الجلاد اجنحته!!!
؟.؟.؟.؟.؟.؟.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة بابا
مشرف قسم صدق المشاعر
مشرف قسم صدق المشاعر
دلوعة بابا

انثى
عدد الرسائل : 1204
العمر : 35
الموقع : فى قلب أبى الحنون أمعاى لايهون غلاى لاهنته.
العمل/الترفيه : عندى عمل مش فاضيه بكل ؟
المزاج : قزون خاطرى من يوم ميتك فاقده الحنان من أصله.
اوسمة : فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... 1L928200
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى ....   فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى .... Emptyالجمعة ديسمبر 26, 2008 8:46 am

صحيتى على الراى والله لك الف شكرا على التميز فى مرورك وقلمك الذى ينير صفحاتى ....

_________________
مالقيت حد نشكيله ......

غير قلمى ودفترى نحكيله ...على ياما طرالى من هموم ثقيله....

وغير القلم انشده ...ونكتب على الورق كلام انعده....]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فاقد الشىء لايعطيه ؟ نقاش معى ....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليبيا الحب  :: الاقسام العامة :: النقاش والحوار الجاد-
انتقل الى: