ليبيا الحب

ليبيا الحب
 
دخولالرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيل

شاطر | 
 

 الناجح و الفاشل .. فمن أنت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قناشي و حر
مشرف هدرزة الجلسة
مشرف هدرزة الجلسة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1419
العمر : 40
العمل/الترفيه : مهندس كهربي
المزاج : متعكر
اعلام دول :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الأحد نوفمبر 23, 2008 4:33 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و تحية طيبة مني للجميع

هذا موضوع قديم شوي من إيميلي

حبيت اتشوفوه


1- الناجح يفكر في الحل ، والفاشل يفكر في المشكلة .

2- الناجح لا تنضب أفكاره ، والفاشل لا تنضب أعذاره .

3- الناجح يساعد الآخرين ، والفاشل يتوقع المساعدة من الآخرين .

4- الناجح يرى حلا في كل مشكلة ، والفاشل يرى مشكلة في كل حل .

5- الناجح يقول : الحل صعب لكنه ممكن ، والفاشل يقول : الحل ممكن ولكنه صعب .

6- الناجح يعتبر الإنجاز التزاما يلبيه ، والفاشل لا يرى في الإنجاز أكثر من وعد يعطيه ..

7- الناجح لديه أحلاما يحققها ، والفاشل لديه أوهام وأضغاث أحلام يبددها .

8- الناجح يقول : عامل الناس كما تحب أن يعاملوك ، والفاشل يقول : اخدع الناس قبل أن يخدعوك .

9- الناجح يرى في العمل أمل ، والفاشل يرى في العمل ألم .

10- الناجح ينظر للمستقبل ويتطلع لما هو ممكن ، والفاشل ينظر للماضي ويتطلع لما هو مستحيل .

11- الناجح يختار ما يقول ، والفاشل يقول دون أن يختار .

12- الناجح يناقش بقوة وبلغة لطيفة ، والفاشل يناقش بضعف وبلغة فظة .

13- الناجح يتمسك بالقيم ويتنازل عن الصغائر ، والفاشل يتشبث بالصغائر ويتنازل عن القيم .

14- الناجح يصنع الأحداث ، والفاشل تصنعه الأحداث .

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عتاب
مشرفة جلستها
مشرفة جلستها
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1026
العمر : 40
المزاج : الحمد لله
اعلام دول :
مزاجك اليوم :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الأحد نوفمبر 23, 2008 8:39 am



رائع جدا مقياس للنجاح والفشل

14- الناجح يصنع الأحداث ، والفاشل تصنعه الأحداث .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lodylody
مشرف أقتصاديات والاوراق المالية
مشرف أقتصاديات والاوراق المالية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 650
العمر : 38
المزاج : الحمد الله
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الأحد نوفمبر 23, 2008 10:38 am


تحيتي لك اخي الغالي
على التميز في موضوعك
واسمح لي

* أن الناجح يعترف بأخطائه إن أخطأ، أما الفاشل يتنكر للخطأ .

* ان الناجح يجيد الاستماع، والفاشل يتحفز للكلام باستمرار.

* الناجح يتمتع بثقة في النفس تجعله يحسن التعامل، والفاشل إما أن يكون خنوعاً أو مستبداً.

* الناجح قنوع ويسعى نحو الأفضل، والفاشل يتبجح بأن هناك من هم أسوأ منه حالً بكثير.


شكرا لك اخي على التنويه الرائع للفاشل

تحيتي لك اخي الغالي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعة بابا
مشرف قسم صدق المشاعر
مشرف قسم صدق المشاعر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1204
العمر : 34
الموقع : فى قلب أبى الحنون أمعاى لايهون غلاى لاهنته.
العمل/الترفيه : عندى عمل مش فاضيه بكل ؟
المزاج : قزون خاطرى من يوم ميتك فاقده الحنان من أصله.
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الأحد نوفمبر 23, 2008 1:09 pm

ونجاحك انت الذى ابداعت فى هذى الكلمات الغنية ....

_________________
مالقيت حد نشكيله ......

غير قلمى ودفترى نحكيله ...على ياما طرالى من هموم ثقيله....

وغير القلم انشده ...ونكتب على الورق كلام انعده....]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salem elzway
مشرف جلستهم
مشرف جلستهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 398
العمر : 34
الموقع : أسياد البر وأوطان الجريد
العمل/الترفيه : مهندس كهرباء
المزاج : we think god
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الأحد نوفمبر 23, 2008 4:06 pm

ان الناجح يجيد الاستماع، والفاشل يتحفز للكلام باستمرار.

* الناجح يتمتع بثقة في النفس تجعله يحسن التعامل، والفاشل إما أن يكون خنوعاً أو مستبداً.

* الناجح قنوع ويسعى نحو الأفضل، والفاشل يتبجح بأن هناك من هم أسوأ منه حالً بكثير.



شكرا اخي العزيز القناشي وشكر لك اخي لودي علي الاضافه

انا اعجبت باضافة اخي لودي

تقبل مروي اخي القناشي وشكرا علي مجهودتك الجباره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قناشي و حر
مشرف هدرزة الجلسة
مشرف هدرزة الجلسة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1419
العمر : 40
العمل/الترفيه : مهندس كهربي
المزاج : متعكر
اعلام دول :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الإثنين نوفمبر 24, 2008 1:11 am

عتاب كتب:




رائع جدا مقياس للنجاح والفشل

14- الناجح يصنع الأحداث ، والفاشل تصنعه الأحداث .


الأروع مرورك و تقيمك للموضوع

صحيتي عتاب

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قناشي و حر
مشرف هدرزة الجلسة
مشرف هدرزة الجلسة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1419
العمر : 40
العمل/الترفيه : مهندس كهربي
المزاج : متعكر
اعلام دول :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الإثنين نوفمبر 24, 2008 1:14 am

lodylody كتب:

تحيتي لك اخي الغالي

على التميز في موضوعك

واسمح لي

* أن الناجح يعترف بأخطائه إن أخطأ، أما الفاشل يتنكر للخطأ .

* ان الناجح يجيد الاستماع، والفاشل يتحفز للكلام باستمرار.

* الناجح يتمتع بثقة في النفس تجعله يحسن التعامل، والفاشل إما أن يكون خنوعاً أو مستبداً.

* الناجح قنوع ويسعى نحو الأفضل، والفاشل يتبجح بأن هناك من هم أسوأ منه حالً بكثير.



شكرا لك اخي على التنويه الرائع للفاشل



تحيتي لك اخي الغالي

مشكور لودي على مرورك

و إضافتك المتميزة

و اكيد الناجح هو الذي يسعى للافضل

منور لودي

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قناشي و حر
مشرف هدرزة الجلسة
مشرف هدرزة الجلسة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1419
العمر : 40
العمل/الترفيه : مهندس كهربي
المزاج : متعكر
اعلام دول :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الإثنين نوفمبر 24, 2008 1:17 am

دلوعة بابا كتب:
ونجاحك انت الذى ابداعت فى هذى الكلمات الغنية ....


مشكورة دلوعة على كلماتك الرقيقة

و اكيد من انسانة مميزة

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قناشي و حر
مشرف هدرزة الجلسة
مشرف هدرزة الجلسة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1419
العمر : 40
العمل/الترفيه : مهندس كهربي
المزاج : متعكر
اعلام دول :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الإثنين نوفمبر 24, 2008 1:22 am

salem elzway كتب:
ان الناجح يجيد الاستماع، والفاشل يتحفز للكلام باستمرار.

* الناجح يتمتع بثقة في النفس تجعله يحسن التعامل، والفاشل إما أن يكون خنوعاً أو مستبداً.

* الناجح قنوع ويسعى نحو الأفضل، والفاشل يتبجح بأن هناك من هم أسوأ منه حالً بكثير.



شكرا اخي العزيز القناشي وشكر لك اخي لودي علي الاضافه

انا اعجبت باضافة اخي لودي

تقبل مروي اخي القناشي وشكرا علي مجهودتك الجباره

االشكر لله سالم المتميز

ااسعدني مرورك

مشكور

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليبية وافتخر
مهندسةو مشرفة ديكور الجلسة
مهندسةو مشرفة ديكور الجلسة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 746
العمر : 47
الموقع : فى عينيك مكانى
العمل/الترفيه : مهندسة معمارية
المزاج : مجتهد جداً
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 06/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 7:12 am

شكرا قناااشى للموضوع المتميز

دائما الانسان تفكيره هوا الذى يقوده مثلما تحدت .. فأذا كان التفكير ايجابى يقوده الى النجاح
واذا التفكير بسلبية بالتأكيد يقوده الى نتائج سلبية تؤل به الى الفشل

شكرا قناشى لتميزك

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قناشي و حر
مشرف هدرزة الجلسة
مشرف هدرزة الجلسة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1419
العمر : 40
العمل/الترفيه : مهندس كهربي
المزاج : متعكر
اعلام دول :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الأحد ديسمبر 14, 2008 7:56 am

مشكورة ليبية على مرورك المتميز دائما

نورتي متصفحي

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حنين
مشرف مرحبتين وافراح دايمة
مشرف مرحبتين وافراح دايمة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 347
العمر : 35
الموقع : في قلب حبيبي
العمل/الترفيه : معلمة
المزاج : :)
مزاجك اليوم :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الإثنين ديسمبر 22, 2008 12:54 pm


الناجح هو الذي يضع امامه احلام وامال يسعى الى تحقيقها
متخطيا كل العقبات والمصاعب التي قد تواجهه
فاذا فشل في الطريقة الاولى يسعى الى غيرها
اما الفاشل فهو ذلك الشخص الذي لا يطمح ولا يسعى لتحقيق اي حلم
فيرى كل ما حوله صعب ومستحيل
( كما يقول المثل :: قول ما بعرف مريح )


:: قناشي وحر ::

يعطيك العافية على الطرح القيم
وما ننحرم روعة حضورك وجديدك


_________________


.؟.؟.؟.؟.
... بات الامر يثير اشمئزاي ...
العالم كلّه...
... يشرب نخب قتلانا
ويرقص فوق جراحنا!
... وغضبنا ... لا يحرك ساكنا
... عصفورٌ ... قص الجلاد اجنحته!!!
؟.؟.؟.؟.؟.؟.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة ليبيا
مؤسس منتدى جلسة
مؤسس منتدى جلسة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 604
العمر : 38
العمل/الترفيه : قانونية
المزاج : عال العال
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 11:02 am


الناجح ينظر للمستقبل ويتطلع لما هو ممكن ، والفاشل ينظر للماضي ويتطلع لما هو مستحيل

الناجح يحاول تحقيق احلامه وجعلها واقع بالمثابره والاصرار اما الفاشل يوهم نفسه بان تحقيق اى امر مستحيل ويفشل نفسه والاخرين ولا يثق فى مقدرته على ذلك


شكرا قناشي حر على المواضيع المميزة جدا والرائعة

سلامي لك
flower

_________________
أناديكم أشد على أياديكم.. أبوس الأرض تحت نعالكم وأقول: أفديكم أنا ما هنت في وطني ولا صغرت أكتافي... وقفت بوجه ظلامي يتيما، عاريا، حافي... حملت دمي على كفي وما نكست أعلامي.... وصنت العشب فوق قبور أسلافي أناديكم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعة بابا
مشرف قسم صدق المشاعر
مشرف قسم صدق المشاعر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1204
العمر : 34
الموقع : فى قلب أبى الحنون أمعاى لايهون غلاى لاهنته.
العمل/الترفيه : عندى عمل مش فاضيه بكل ؟
المزاج : قزون خاطرى من يوم ميتك فاقده الحنان من أصله.
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناجح و الفاشل .. فمن أنت   الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 2:32 pm

الناجح صعب الوصول ليه حين لم يكن لديك اهداف ... والاصعب فى ذلك هو الفشل ...

_________________
مالقيت حد نشكيله ......

غير قلمى ودفترى نحكيله ...على ياما طرالى من هموم ثقيله....

وغير القلم انشده ...ونكتب على الورق كلام انعده....]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الناجح و الفاشل .. فمن أنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليبيا الحب  :: الاقسام العامة :: هذرزة اصحاب الجلسة " القسم العام "-
انتقل الى: